استقبال طلبات النقل الداخلي للهيئة التدريسية لـ (غير العمانيين) للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١م

الافاضل/ مديرو ومديرات مدارس محافظة شمال الشرقية                    المحترمون

                 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...وبعد،،،

الموضوع / تعميم استقبال طلبات النقل الداخلي للهيئة التدريسية ل(غير العمانيين)للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١م


   نظراً للظروف التي تعاني منها دول العالم  بصفة عامة وما تعانيه السلطنة بصفة خاصة في مواجهة انتشار فيروس كورونا (كوفيد ١٩) ، وتماشيـاً مع مجموعة من قرارات اللجنة العليــــــــا
المشكلة في السلطنة لمتابعة تطورات انتشار فيروس كورونـا (كوفيد 19) ومنها تعليق الدراسة بجميع مراحلها ، وتقليص  الموظفين في الجهات الحكومية، والابتعاد عن التعاملات الورقية والتوجه الى المعاملات الإلكترونية قدر الإمكان ، وتسهيلاً للهيئة التدريسية (غير العمانيين) بمحافظة شمال الشرقية ، تقرر استقبال طلبات النقل الداخلي إلكترونياً ، خلال الفترة من ١٤ /٤ /٢٠٢٠م ٣٠/ ٤ /٢٠٢٠م وذلك عن طريق تعبئة الاستمارة المدرجة في الرابط ادناه .

مع الأخذ في الاعتبار النقاط التالية :

- الدخول الى الاستمارة يتم عبر تسجيل الدخول بواسطة البريد الالكتروني للموظف بوزارة التربية والتعليم (يرجى التواصل مع اخصائي قواعد البيانات في حالة فقدان الإيميل).

- البيانات الأساسية المطلوبة (رقم الملف -رقم بطاقة الإقامة -الاسم الثلاثي-اختيار المدرسة الحالية (دون دور الندب).

- اختيار ما يثبت الحالة الاجتماعية.

- إرفاق المستندات والوثائق التي تثبت (الحالة الأسرية في سلطنة عمان -شهادة إثبات عمل الزوج/الزوجة (الطرف الأخر) -تأشيرة لاحد الابناء -تقرير طبي مترجم ومعتمد)

- تتيح الاستمارة اختيار ١٠ رغبات، حيث يتم عرض جميع المدارس في المحافظة في الرغبة الأولى، وبعد اختيار المدرسة يتم الضغط على زر التالي، وينتقل إلى الرغبة الثانية وهكذا حتى الرغبة العاشرة.

- في حالة عدم الرغبة في اختيار أكثر من مدرسة، يرجى عدم الضغط على اسم اي مدرسة في الرغبات القادمة والضغط على زر التالي فقط.

- بعد الانتهاء من اختيار الرغبات يرجى الضغط على زر إرسال لأرسال الطلب .



ملاحظة هامة :

في حالة الدخول للاستمارة يرجى تعبئتها واستكمال بياناتها وإرفاق مستنداتها المطلوبة بصورة صحيحة، حيث ان الاستمارة في حالة الدخول إليها تحتفظ بالبيانات عن طريق إيميل المعلم/ة ولا يمكن الدخول إليها مره أخرى (صلاحية الاستمارة لمرة واحدة فقط).



رابط استمارة تقديم طلبات النقل الداخلي للهيئة التدريسية (غير العمانيين) لمدارس محافظة شمال الشرقية للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ م

رابط التقديم



    شاكرين لكم تعاونكم الدائم معنــــا ،،،

إرسال تعليق

0 تعليقات