كتاب تقنية المعلومات للصف العاشر الفصل الدراسي الأول جديد 2023

النسخة الجديدة من منهج تقنية المعلومات لطلاب االصف العاشر الفصل الدراسي الأول 2023-2024 ..

كتاب تقنية المعلومت للصف العاشر الفصل الدراسي الأول جيدد 2023
يسرنا أن نضع بين يديك كتاب تقنية المعلومات للصف العاشر ( الفصل الدراسي الأول) والذي يتضمن وحدة دراسية واحدة نأمل أن تسهم في إثراء معلوماتك وتطوير مهاراتك في مجال تصميم مواقع الويب.
 



ستبدأ رحلتك بالتعرف إلى مفهوم تصميم مواقع الويب ومكونات صفحة الويب والمراحل التي تمر بها عملية تصميم موقع. بالإضافة إلى تعلم مهارات بناء صفحات ويب باستخدام لغة الترميز HTML من حيث إضافة النصوص والوسائط المتعددة والقوائم وكيفية التعامل مع الجداول، ومن ثم الربط بين صفحات الموقع للتنقل بينها بسهولة. كما ستتعلم كيفية تحسين مظهر صفحات الويب باستخدام لغة الأنماط المتتالية CSS، التي تعتبر المرافقة للغة HTML.وفي نهاية الوحدة سوف تتعلم خطوات نشر الموقع ليصبح متاحا للجميع عبر الإنترنت، وأنواع المواقع التي تقدم خدمات استضافة المواقع.

ستلاحظ أن أنشطة الكتاب جاءت متناسبة مع مرحلتك العمرية، ومرتبطة باهتماماتك: كي تلبي احتياجاتك العلمية والعملية، وتوجهك إلى كيفية تفعيل التقنية واستخدامها في كافة مجالات تعلمك. كما ستلاحظ أن تعليمات الأنشطة جاءت في خطوات واضحة ومبسطة لتساعدك في الاعتماد على نفسك بالتعلم الذاتي بحسب قدراتك والوقت المتاح لديك سواء في المدرسة أو في المنزل.

كما أننا نوجه عنايتك عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة إلى المحافظة على هذا الكتاب، باعتباره دليلك

ومرجعك أثناء تعلمك للمادة وتنفيذ أنشطتها. وفقك الله في مسيرتك التعليمية.


محتويات منهج تقنية المعلومات :: 

  • تصميم مواقع الويب
  • مقدمة في تصميم مواقع الويب .
  • تصميم موقع ويب
  • التعامل مع عناصر HTML
  • تحسين مظهر صفحات الويب
  • نشر موقع الويب
  • المراجع والمصادر

 

تحميل الملف تقنية المعلومات pdf 

رابط بديل

تم تحديث الرابط 03/11/2023

إرسال تعليق

2 تعليقات

أهلا بك في موقع عُمان التعليمية - نرحب بنشر تعليقاتك البناءة و مساهماتك الطيبة - دائما نستمع بإهتمام لطلباتكم وآرائكم .. بالتوفيق