فتح استقبال طلبات النقل الخارجي لعام 2023/2024 وزارة التربية والتعليم

#إعــلان | بشأن استقبال طلبات النقل الخارجي - التربية سلطنة عُمان

إعلان بشأن استقبال طلبات النقل الخارجي تُعلن وزارة التربية والتعليم عن بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م، وذلك خلال الفترة من تاريخ ٢٠٢۳/۱/۸م وحتى ٢٠٢۳/۱/۲۸م .

 
 

 وفق الإجراء الآتي : . تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني https://eportal.moe.gov.om/ .

 تعبئة جميع البيانات الواردة في طلب النقل الخارجي ومراجعتها قبل إرسال الطلب على أن تشمل : (تاريخ الميلاد / الحالة الاجتماعية / الحالة الصحية إن وجدت / تاريخ الحصول على مؤهل التعيين أيقونة النقل مع تغيير المسمى الوظيفي / الرغبات المطلوبة / رقم الهاتف ) وتنبه الوزارة مقدمي طلبات النقل بالتالي: .

 تعبئة استمارة طلب النقل الخارجي بصورة شخصية من قبل مقدمه، على أن يتحمل مسؤولية أي خطأ سواء في الرغبات أو البيانات الشخصية المدرجة أو المرفقات اختيار رغبة أو أكثر من بين الرغبات المتاحة للنقل وترتيبها حسب الأولوية . 

كما تنبه الوزارة على ضرورة الاطلاع على أسس التنقلات الصادرة بالقرار الوزاري رقم ( ٢٠١٦/٥٤) وتعديلاته ، واستكمال إجراءات الطلب بعد الاطلاع على مجمل التعليمات الواردة بالاستمارة. . لن يتم احتساب أي نقاط عن أي حالة من الحالات، إذا لم يرفق مقدم الطلب المستندات التي تثبت تلك الحالة أو أرفقت في غير الأيقونة المخصصة لذلك، أو لم يقم بتعديل البيانات الأساسية بالبوابة التعليمية بما يتوافق والمستندات 

 ملاحظة :- المرفقة من قبله . على مقدمي طلبات النقل التأكد من سلامة البيانات والمستندات الواردة بالطلب كون الوزارة ليست ملزمة بإعادة فتح صلاحيات تقديم وتعديل الطلبات . متابعة إجراءات ( مسار الطلب ) عبر موقع تقديم الطلب من صاحب العلاقة. لضمان الموافقة المبدئية على الطلب . طريقة التقديم رابط التقديم والله ولي التوفيق.  


طريقة التقديم:

رابط التقديم:

إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. اذا لم اسجل نقل خارجي هل في مجال لاعادة التسجيل
    في فترة فتح صلاحية التعديل؟

    ردحذف
  2. هل يحق لي تسجيل نقل خارجي في فترة صلاحية التعديل

    ردحذف
  3. متى نتايج التنقلات الخارجيه

    ردحذف

أهلا بك في موقع عُمان التعليمية - نرحب بنشر تعليقاتك البناءة و مساهماتك الطيبة - دائما نستمع بإهتمام لطلباتكم وآرائكم .. بالتوفيق