نماذج تقارير جاهزة في مادة هذا وطني الدراسات الإجتماعية للصف الثاني عشر

تقارير جاهزة هي نماذج تقريرية معدة مسبقاً بشكل احترافي ومنظمة بطريقة معينة لتسهيل عملية كتابة التقارير وتوفير الوقت والجهد.

 وفي مادة "هذا وطني" في الدراسات الإجتماعية للصف الثاني عشر، يتم تزويد الطلاب بعدة تقارير جاهزة حول مواضيع مختلفة تتعلق بالمجتمع العماني والعالمي.


 

تتضمن هذه التقارير المدمجة تقرير عن مركز ساس لمحاكاة الواقع، وتقرير عن مدينة خزائن الاقتصادية، وتقرير عن شركة مزون، وتقرير عن سوق العمل، وتقرير عن الهوية العمانية، وتقرير عن المنطقة الاقتصادية بالدقم، وتقرير عن الشخصيات العمانية المهمة مثل راشد بن عميرة واحمد بنت ماجد السعدي والطيب ابن الذهبي والشيخ نور الدين السالمي والخليل بن أحمد الفراهيدي، وتقرير عن الثورة الصناعية الرابعة وتقرير عن الاقتصاد المعرفي وتقرير عن الذكاء الصناعي.

باستخدام هذه التقارير المدمجة، يستطيع الطلاب تعلم كيفية كتابة التقارير بشكل منظم ودقيق واستخدام المصادر الموثوقة وتحليل المعلومات بشكل منطقي. كما يمكن استخدام هذه النماذج كنقطة انطلاق لبحوث أو دراسات أكثر تعمقاً في المواضيع المختلفة التي تتناولها.

 

نماذج تقارير جاهزة في مادة هذا وطني الدراسات الإجتماعية للصف الثاني عشر ..

تحميل عدة تقارير مدمجة
تقرير عن مركز ساس لمحاكاة الواقع
تقرير مدينة خزائن الاقتصادية
تقرير عن شركة مزون
تقرير عن سوق العمل
تقرير عن الهوية العمانية
تقرير المنطقة الاقتصادية بالدقم
تقرير عن الشخصيات (راشد بن عميرة )
تقرير شخصيات ( احمد بنت ماجد السعدي )
تقرير شخصيات ( الطيب ابن الذهبي والشيخ نور الدين السالمي )
تقرير شخصيات ( الخليل بن أحمد الفراهيدي )
تقرير الثورة الصناعية الرابعة
تقرير عن الاقتصاد المعرفي
تقرير عن الذكاء الصناعي
 

 

 

 

 

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. تقرير لمادة الجغرافيا للصف الثاني عشر الفصل الأول

    ردحذف

أهلا بك في موقع عُمان التعليمية - نرحب بنشر تعليقاتك البناءة و مساهماتك الطيبة - دائما نستمع بإهتمام لطلباتكم وآرائكم .. بالتوفيق