متابعة معادلة المؤهلات الصادرة من خارج السلطنة

بالإشارة الي مخاطبه الوزارة بالقيد رقم (28231047438)بضرورة متابعه المعلمين والمعلمات الغير عمانيين الواردة أسمائهم بالكشف المرفق يرجى التكرم ب:

 


 

1- حثِّ كافة المعلمين الجدد المعينين بهذا العام ‪2023/2024- والمعينين بالسنوات السابقة - الذين لم يقدموا طلب معادلة حتى الآن - بتقديم طلبات معادلة الشهادة في موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ومتابعتهم المتابعة الحثيثة في تقديم طلب المعادلة، ليتسنى لنا مراجعتهم في نظام أساس في قادم الأيام.

 

2- توجيه من لديه طلب في اجراء التصديق أو المعادلة بضرورة استكمال طلباتهم وموافاة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالمطلوب حتى لا يتم إلغاء طلباتهم بعد مضي 3 أشهر من تقديمها، الأمر الذي يتطلب دفع مبلغ وقدره (20 ريالا عمانيا) مرة أخرى للطلب الجديد .

 

3- التأكيد على المعلمين الذين تمت المعادلة لهم، من توافر شهادة المعادلة لديهم، ليتسنى لنا حصرها. نظرا لعدم ظهور بعض طلبات المعادلة لدى المختصين بهذه المديرية في برنامج أساس التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.


وعلى جميع المعلمين غير العمانيين التسجيل في الرابط أدناه - الذي تم إنشاؤه من قبل قسم الإعارة والتعاقدات بدائرة التعيينات والتنقلات - بهذه المديرية لتسهيل عملية حصر الذين قدموا طلب معادلة من عدمه، لذا نرجو التكرم بتعميمها لملء الاستمارة المرفقة :

 

https://istmarah.moe.gov.om/app/form?id=TueJMQ

 

مع التنبيه أنه في حال استمرار رصد حالات لم تقدم طلبات معادلة في موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار قد يتعرضون للمساءلة الإدارية التي قد تنتهي إلى إنهاء العقد. على أن يتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بهذا الشأن خلال شهر ديسمبر الحالي.

 

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير،،،

 

* يرجى تعميم الرابط والتعليمات العامة المرفقة على جميع المعلمين غير العمانيين.

 

                                                                                                 مدير دائرة الشؤون الإدارية

إرسال تعليق

0 تعليقات