ننشر رابط تحميل كتاب الانجليزي الجديد لطلاب الصف الخامس الفصل الأول

 وفقا لمنهج كامبردج - وتعزيزا لمنهج الانجليزي - تنشر وزارة التربية في السلطنة النسخة الجديدة من كتاب اللغة الانجليزية للطلاب في الصف الخامس بعنوان 

Team Together A5 

 

ننشر رابط تحميل كتاب الانجليزي الجديد لطلاب الصف الخامس الفصل الأول

كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الفصل الأول في منهج كامبردج الجديد لسلطنة عمان يتضمن مجموعة متنوعة من المحتويات التعليمية المصممة لتحفيز وتطوير مهارات الطلاب

في اللغة الإنجليزية. يبدأ الكتاب بوحدة "The WOW! Team" في الدرس الأول لتنطلق منها رحلة التعلم الممتعة مع نادي "Lara's Learning Club". يقدم الكتاب موضوعات مسلية مثل "Free-time fun" لتعزيز المعرفة اللغوية خلال أوقات الفراغ.

يشمل الكتاب أيضًا عدة جوانب من لغة التواصل من خلال وحدات "Language booster" الموزعة على الصفحات 40، 78، و116 لتطوير قواعد وأساليب اللغة. تتنوع الموضوعات الأخرى لتغطي مجالات متعددة مثل "Entertainment" في صفحة 7، "Technology" في صفحة 16، و"Places" في صفحة 28. كما يتناول الكتاب موضوع "Travel" في صفحة 104، مما يوفر للطلاب مفردات ومعلومات حول السفر.

ومن بين الوحدات الأخرى التي يحتويها الكتاب نجد "Happy homes" في صفحة 42، "Favourite fashions" في صفحة 54، "Adventures" في صفحة 66، و"Awesome animals" في صفحة 92. لتسهيل عملية التعلم، يضم الكتاب موارد إضافية هامة مثل "Grammar reference" في صفحة 118، "Wordlist" في صفحة 127، وقائمة بـ "Irregular verbs" في صفحة 132.

بفضل هذا التنوع والغنى في المحتويات، يوفر الكتاب تجربة تعليمية شاملة ومتنوعة للطلاب، تساعدهم في إتقان اللغة الإنجليزية بطريقة مشوقة ومنظمة.


يمكنك تحميل الكتاب بقسمة النشاط والطالب من هنا - كتب مناهج سلطنة عُمان 




إرسال تعليق

0 تعليقات