وزارة التربية تعلن عن وظائف وشواغر معلمين ومعلمات للعمانين فقط ٢٠٢٠


يَسرُّ وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع المركز الوطني للتشغيل أن تعلن عن رغبتها في حصر أعداد الخريجين في التخصصات التدريسية من الحاصلين على مؤهل جامعي تربوي أو مؤهل


جامعي بالإضافة إلى دبلوم التأهيل التربوي من خريجي العام الاكاديمي 2019/2020م(الفصل الأول، الفصل الثاني، الفصل الصيفي)، إضافة الى خريجي الاعوام السابقة الذين لم يوفقوا في الاختبارات التحريرية المعدة لوظيفة معلم للعام السابق، بانه يتعين عليهم التقدم عبر موقع الوزارة الالكتروني(البوابة التعليمية)على الـــرابط www.moe.gov.om مع إرفاق مؤهلاتهم الكترونيًا خلال الفترة من تاريخ 2/02/2020م وحـتى 20/02/2020م ،

مع ضرورة التأكد من ارفاق الوثائق الموضحة أدناه في الطلب الإلكتروني، وهي كالآتي:-

 * إفادة التخرج أو إفادة توقع التخرج. * كشف الدرجات معتمد من جهة التخرج.

 *البطاقة الشخصية وجواز السفر والقيد بالمركز الوطني للتشغيل. *المستوى الدولي المطلوب في اختبار اللغة الانجليزية لتخصص اللغة الانجليزية .

 يقدم الطلب إلكترونياً فقط، والخريج سُيتحمل مسؤولية الوثائق المرفقة في الطلب ، وفي حال وجود أي نواقص في الوثائق المشار إليها أعلاه سيعتبر الطلب ملغياً وغير مستوفٍ للشروط.

 إما بالنسبة للخريجين الذين سبق وأن تقدموا بطلبات إلكترونية في النظام للعام الدراسي المنصرم ولم يوفقوا في الاختبارات التحريرية المعدة للتعيين فيتوجب عليهم تحديث طلباتهم إلكترونياً فقط دون الحاجة لتقديم طلب جديد.

 كما تنوّه الوزارة بأن هذا الاعلان يُعدُّ بمثابة حصر للخريجين، ليتسنى لها مراجعة الوثائق حسب الأسس ومعايير القبول وشروطها المعتمدة، أما بشأن ترشيح المتقدمين لإخضاعهم للاختبار التحريري للمنافسة على الوظائف المرفقة فسوف يُحدد لاحقا وفق ما يستجد من إجراءات وقرارات تصدر من الجهات المختصة ووفق إحتياج الوزارة والشواغر المتاحة للتعيين إن وجدت،

وسيعتد بنتائج هذا الحصر لمن تنطبق عليه الشروط الآتية:- أن يكون عماني الجنسية. أن يكون حسن السيرة والسلوك. ألا يكون قد صدر ضده حكم نهائي بالسجن في جناية أو بعقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد له اعتباره.

 أن يكون مستوفيا لإشتراطات شغل الوظيفة المحددة قرين كل وظيفة واردة بالإعلان و أن يكون مستوفياً للساعات المعتمدة المحددة للتخصص بالقرار رقم(6/2/2016) الصادر بتاريخ 23/5/2016م من مجلس التعليم الموقر (مرفق).

يطبق قرار مجلس التعليم رقم (5/3/2015م) للاعتداد في ضوء ضوابط الترشيح والتعيين. ألا يكون قد صدر ضده قرار بمعاقبته بالإحالة إلى التقاعد أو الفصل من الخدمة ما لم يكن قد مضى على هذا القرار ثلاث سنوات ميلادية.

يخضع جميع الخريجين للامتحان والمقابلة المقررة لشغل الوظيفة .

 ويخضع الخريجون المتقدمون لشغل وظيفة معلم اللغة الانجليزية الحاصلون على المعدل المطلوب في أحد اختباري نظام اللغــة الانجليزيــة الدولـيين ACADEMICIELTS) )المستــوى ( 6 )أو( TOEFL )بمعدل( 79 ) Internet Based Test للاختبار والمقابلة المقررة لشغل الوظيفة. أن يكون لائقا طبيا للخدمة .

لا يجوز للمتقدم اختيار أكثر من وظيفة واحدة من بين الوظائف الواردة بالإعلان طبقا للشروط المتوفرة لديه والمقررة لشغلها . ألا يكون المتقدم بتاريخ هذا الاعلان يشغل أيٍّاً من الوظائف في إحــدى وحــدات الجهــاز الإداري للدولـــة( المدنية أو العسكرية أو الأمنية ). يتم الاعتداد بالعنوان الدائم المسجل في بيانات الاحوال المدنية والموضحة في البطاقة الشخصية للمتقدم عند التعيين .

 يعتبر الترشيح والتعيين لاغياَ إذا ثبت مخالفة أي من الشروط الواردة .


 والوظائف هي:- الوظيفة الدرجة المالية شروط شغل الوظيفة معلم / معلمة - تربية إسلامية( ذكور/إناث ) - لغة عربية( ذكور/إناث ) - مهارات حياتية.( ذكور/إناث ) - رياضيات( ذكور/إناث ) - كيمياء( ذكور/إناث ) - فيزياء( ذكور/إناث ) - أحياء( ذكور/إناث ) - جغرافيا ( ذكور/إناث ) - تاريخ (ذكور فقط) - تقنية معلومات (ذكور فقط) - فنون تشكيلية ( ذكور/إناث ) - مهارات موسيقية( ذكور/إناث ) - رياضة مدرسية( إاناث فقط ) - مجال اول (إاناث فقط ) - مجال ثان ( إناث فقط ) - تربية خاصة (ذكور فقط) - تربية خاصة(علوم) ( ذكور/إناث ) - تربية خاصه(تربية اسلامية) ( ذكور/إناث ) - تربية خاصة(لغة عربية) ( ذكور/إناث ) - تربية خاصه(لغة إنجليزية) ( ذكور/إناث ) - تربية خاصة (رياضيات) ( ذكور/إناث ) -تربية خاصة(دراسات اجتماعية)(ذكور/إناث ) تربية لغة انجليزية (ذكور /اناث)

إرسال تعليق

0 تعليقات