التربية تنفي خبر ان العام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ في المواعيد المنشورة

اكدت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان في رسالة ان العام الدراسي في موعده وفقا للتقويم 

الخبر المنشور


أكدت وزارة التربية والتعليم أن العام الدراسي 2020/‏‏‏2021 
__ يبدأ بدوام المشرفين التربويين والإداريين بالمديريات التعليمية في المحافظات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والوظائف المرتبطة بهما بالمدارس يوم الأحد 16/‏‏‏8/‏‏‏2020م،

___  ويبدأ دوام طلبة الصفوف (1-12) للعام الدراسي 2021/‏2020م بالمدارس العامة ومدارس التربية الخاصة والمدارس الخاصة غير المطبقة لنظام التقويم الخاص يوم الأحد 23/‏‏‏8/‏‏‏2020م،

____  كما يبدأ دوام الدارسين بفصول محو الأمية وتعليم الكبار للعام الدراسي 2020/‏‏‏2021م اعتبارا من يوم الأحد 4/‏‏‏10/‏‏‏2020م.


نفي وزارة التربية ::


نفت وزارة التربية والتعليم ما يتم تناقله بأن الدوام المدرسي للسنة الدراسية المقبلة، والذي يبدأ في 30 أغسطس، سيكون بالتزام الطلبة بالحضور إلى المدارس، مؤكدة أن هذا الأمر لم يتم البت فيه بَعْدُ، وأن طبيعة عملية التعلم ستقرر وفق المستجدات الصحية، وتبعاً للإجراءات الاحترازية المتخذة.
وأفادت الوزارة بأن تحديد شكل نظام التعليم، خلال العام الدراسي المقبل، سواء كان عن بُعْد أو بدوام الطلبة في المدارس، لم يُتخذ فيه قرار بَعْدُ، لافتة إلى أن ذلك سيتم إقراره وفق المستجدات الصحية، وتبعاً للإجراءات الاحترازية المتخذة.



توضيح من التربية 




 كما وكان هناك بعض الاخبار والمؤتمرات الصحفية للجنة العليا لمكافحة كورونا قالت ان هناك تعامل خاص سيكون للعام الدراسي وفقا لتطورات انتشار الوباء ، وبناء عليه يتم تحديد الآليات التعامل معها .

إرسال تعليق

0 تعليقات