موعد ايفاد لجنة للتعاقد مع المعلمين المصريين 2020/2021 سلطنة عمان .؟!

بالنسبة للمعلمين المصريين بوزارة التربية والتعليم العمانية


     فيما يلى اهم ما تم الاتفاق عليه مع وزارة التربية والتعليم العمانية خلال لقاء سعادة السفير مع سعادة وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية اليوم ٢ يوليو الجارى:

 
١- توفر الوزارة اختيار السفر او الحصول على بدل نقدى، وقد تقدم بالفعل عدد كبير من المعلمين باختياراتهم.
٢- سيتم الاعلان الاسبوع القادم عن جدول رحلات الطيران للمعلمين المصريين، وسيتم صرف البدل النقدى فورا لمن اختار عدم السفر.
٣- الرحلات تكون على العمانية والسلام اير، وتتجه الى كل من القاهرة، الاسكندرية، الصعيد، على حسب اختيار المعلم.
٤- تذاكر الطيران ذهاب وعودة، وبالتالى لا حاجة للحصول على موافقات على العودة عند انتهاء الأجازة.
٥- جارى الاعداد لايفاد لجنة من الوزارة الى مصر لعقد مقابلات مع مجموعة جديدة من المعلمين المصريين للتعاقد معهم، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم المصرية.

 
٦- بالنسبة للمعلمين من غير العاملين بوزارة التربية والتعليم، فإن الترتيب يكون مباشر مع ادارة المدرسة او الجهة التى يعملون بها وبناء على العقد او الاتفاق بينهم، كما ان عودتهم بعد الاجازة تتم عن طريق قيام جهة عملهم بالسلطنة بمخاطبة الجهات الرسمية العمانية لعمل تصريح العودة.
٧- علما بأنه وفيما يتعلق بالسفر الى مصر بالنسبة للجميع، فلا يوجد اى موانع فى السفر الى جمهورية مصر العربية وجميع مطارات الجمهورية مفتوحة للطيران منذ ١ يوليو الجارى، مع تطبيق اشتراطات السلامة الصحية والعزل المنزلى لمدة اسبوعين عند الوصول، وهناك ٤ شركات طيران توفر رحلات من السلطنةالى مصر والعودة ( مصر للطيران والعمانية وايركايرو والسلام)، وعند العودة يتم الحصول على الموافقة عن طريق جهة العمل او بالتقدم للسفارة العمانية بالقاهرة فى حالات لم الشمل.

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. هل هناك لجنة تعاقدات لسلطنة عمان هذا العام

    ردحذف