توحيد الامتحانات للصفوف الدراسية (٥-٩) لكافة مدارس المحافظات 2023

 الاخ الفاضل/ مدير دائرة الاشراف التربوي                                           المحترم
الاخوة الافاضل/ مديرو ومديرات المدارس الحكومية والخاصة                         المحترمين
تحية طيبة وبعد.


إيماءً الى التعميم الوازري الصادر من سعادة وكيل الوازرة برقم قيد مراسله ٢٨٢٢٤١١٠٤٤  الخاصة بضوابط إعداد امتحانات الصفوف الدراسية ( ٥-١١ ) للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، ودليل الامتحانات المرفق الوارد به. 

 



وعطفاً على الاجتماع التنسيقي الذي تم خلال الفترة الماضية لعدد من الاساتذه الافاضل مدراء عموم المحافظات التعليمية حول رؤيتهم لتوحيد الامتحانات للصفوف الدراسية (٥-٩)  بما فيها محافظة جنوب الشرقية. 


وعلى التوجيه الكريم  الصادر من الفاضل مدير عام المحافظة للدائرة بالتنسيق مع دوائر القياس والتقويم التربوي بالمحافظات حول الموضوع المشار اليه.

فإن دائرة القياس والتقويم التربوي وبعد التنسيق مع عدد من الدوائر المماثلة لها في محافظات السلطنة فقد تم الرأي بالعمل خلال الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الحالي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م على توحيد الامتحانات للصفوف الدراسية (٥-٩) لكافة مدارس المحافظات المشتركة الحكومية والخاصة المطبقة لمناهج وزارة التربية والتعليم في نظام التعليم العام بما فيها محافظة جنوب الشرقية  وذلك استناداً على البند رقم (٢) من دليل ضوابط إدارة الامتحانات ضوابط إعداد وإدارة الامتحانات النهائية للصفوف (٥-١١).

وعليه نبلغكم بان سيتم توحيد كافة الامتحانات بصورتها النهائية للصفوف الدراسية (٥-١١) المطبقة لكافة مدارس المحافظة  والتي سيتم إعدادها من قبل المختصين من الدوائر المعنية وذات العلاقة سواء على مستوى المحافظة أوالمحافظات المشتركة الموحدة لامتحاناتها أو المعدة والمشرفة عليها من قبل الوزارة للصفين (١٠-١١).

وستقوم دائرة القياس والتقويم التربوي بسحب وتغليف وتوزيع وتسليم الامتحانات النهائية لكافة مدارس المحافظة وفق المخاطبة التي ستعد لاحقاً حول مواقع واماكن الاستلام.
متمنين لكم ولجميع الهيئات الادارية والتدريسية التوفيق في مسارات  عملكم ولابنائنا الطلبة النجاح.
وتفضلوا بقبول فائق التقدير

                                                                                                                   د. قيس بن حمد بن علوي الشهاب
                                                                                                                    مدير دائرة القياس والتقويم التربوي

إرسال تعليق

0 تعليقات