اختبارات مادة الكيمياء للصف الحادي عشر الفصل الدراسي الثاني 2023

 المنهج الجديد مادة الكيمياء كامبريدج - اختبارات قصيرة وفترية - اختبارات نهائية امتحاني نهائي وتجريبي في مادة الكيمياء للصفا لحادي عشر الفصل الدراسي الثاني 2023 ..مع نماذج الحل

يتبع المنهج الجديد لمادة الكيمياء بكالوريا كامبريدج برنامجًا تعليميًا شاملاً يهدف إلى تطوير مهارات الطلاب في فهم وتطبيق المفاهيم الكيميائية بشكل أفضل.

 ويتميز هذا المنهج بأنه يتمحور حول تعليم الطلاب المفاهيم الرئيسية في الكيمياء من خلال استخدام أسلوب التدريس التفاعلي والعملي، حيث يتم إشراك الطلاب في العديد من التجارب العلمية والأنشطة العملية التي تعزز فهمهم وتطبيقهم للمفاهيم الكيميائية.

يتضمن المنهج الجديد لمادة الكيمياء بكالوريا كامبريدج اختبارات قصيرة وفترية تهدف إلى تقييم مدى فهم الطلاب للمفاهيم الكيميائية وتطبيقها بشكل صحيح.

 وتأتي هذه الاختبارات بتنوع كبير في الأسئلة والأساليب المستخدمة، حيث يشمل ذلك الأسئلة الكتابية والعملية والمتعددة الاختيارات وغيرها من الأساليب.

وتعتبر الاختبارات القصيرة والفترية جزءًا أساسيًا من المنهج الجديد لمادة الكيمياء بكالوريا كامبريدج، حيث تساعد على تطوير مهارات الطلاب في التفكير النقدي وتحليل البيانات والتطبيق العملي للمفاهيم الكيميائية، كما تساعد على تحديد نقاط القوة والضعف لدى الطلاب ومساعدتهم على تحسين أدائهم في المادة


 


اختبار قصير 1 نماذج مختلفة 

اختبار نموذج 1 

اختبار نموذج 2

اختبار نموذج 3

نموذج 4 

اختبار عملي كيمياء 

 

تمثيل الجزيئات العضوية اسئلة 

 

 المزيد من الاختبارات 

نموذج اختبار 2 

نموذج اختبار 3


 تحميل الاختبار التجريبي 2023 محافظة ظفار



إرسال تعليق

0 تعليقات