اعلان عن طرح منح دراسية للماجستير والدكتوراة من جمهورية مصر العربية

 اعلان عن طرح منح دراسية للماجستير والدكتوراة من جمهورية مصر العربية

تسر مركز القبول الموحد بالتعاون مع المديرية العامة للبعثات أن يعلن عن فتح باب التقديم للحصول على منح دراسية للدراسات العليا (الماجستير والدكتوراة) للعام الأكاديمي (2024/2023). 

يتاح التسجيل لجميع الراغبين اعتبارًا من اليوم الثلاثاء (25 يوليو 2023) وحتى يوم الاثنين (14 أغسطس 2023) تمام الساعة الثانية ظهرًا (توقيت مسقط) من خلال الموقع الإلكتروني لمركز القبول الموحد (www.heac.om.gov).
 

 

يهم مركز القبول الموحد التنويه بأنه يجب على جميع المتقدمين أن يكونوا مقيدين في السجل الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وأن يكونوا محدثين لجميع مؤهلاتهم التعليمية الحاصلة عليها، بما في ذلك البكالوريوس والماجستير. وعليهم الانتباه للآتي:

1. آخر موعد لتحديث السجل الإلكتروني في قاعدة بيانات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار هو قبل انتهاء موعد التسجيل بـ (3) أيام.

2. آخر موعد لتقديم الدعم الفني أثناء فترات التسجيل للراغبين بالتقدم لهذه المنح هو قبل انتهاء موعد التسجيل بيوم واحد.

لتسهيل عملية الاطلاع على السجل الإلكتروني وتحديثه، يمكن استخدام رمز الاستجابة المرفق أدناه والوصول إلى موقع الوزارة لإجراء اللازم.

نتطلع إلى مشاركة جميع الراغبين في هذه الفرصة الرائدة ودعمهم في تحقيق أحلامهم الأكاديمية والعلمية. سارعوا بالتسجيل والاستفادة من هذه الفرصة الثمينة لتحقيق تطلعاتكم الدراسية والمهنية.

إرسال تعليق

0 تعليقات