دعاء النجاح والراحة

في هذه اللحظة المباركة، دعونا نتجمع سويًا لنرفع دعاءًا خاصًا، نسأل الله فيه التوفيق والراحة لنا ولمن نحب. 

 


 

🌙 يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فاعل لما تشاء، لك الحمد والشكر على جميع النعم. نستعين بقوتك وعزتك ونرجو رحمتك.

🌙 اللهم، بقدرتك حفظت يونس في بطن الحوت، وبرحمتك شفيت أيوب بعد الابتلاء. نستودعك همومنا وأوجاعنا، فاحفظنا وارزقنا فرجًا وسعادة.

🌙 يا من رزقت يعقوب بيوسف وزكريا بيحيى، بشرنا بالخير كما بشرتهم، وارزقنا الفرح كما فرحت بهم. اللهم فرِّج همومنا وعافنا واحفظنا من شرور الدنيا والآخرة.

🌙 اللهم، بشر من أرسل هذا الدعاء بفرح لا ينسى وارزقه النظر إلى وجهك الكريم. أمين يا رب العالمين.

🌙 نسألك يا الله أن تتقبل دعائنا وتحقق لنا ما نتمنى، وأن ترزقنا الراحة والنجاح في كل زمان ومكان. اللهم آمين.

🌙 اللهم، في هذه اللحظة الطيبة ندعوك بقلوب مؤمنة، اسمع دعاءنا وأجب سؤالنا. يا من وعدت بالإجابة لمن دعاك، انظر إلينا برحمتك وافتح أبواب الخير لنا.

🌙 يا رب، اجعل رزقنا في السماء فأنزله، وفي الأرض فاخرجه، وإن كان بعيدًا فقربه، وإن كان قليلًا فكثره، وارزقنا من حيث لا نحتسب.

🌙 اللهم، انظر إلى من نسينا واحفظ لنا من نحب، واجعلنا ممن ترضى عنهم ولا تخيب رجاؤهم. اجمع قلوبنا على الخير والمحبة.

🌙 يا واسع الرزق، اغفر لوالدينا وأرحمهما كما ربياني صغيرًا، واحملنا على بر العطاء والبركة. يا مغيث اغثنا برحمتك.

🌙 اللهم، اجعلنا من الراضين بقضائك والشاكرين لنعمك، واحفظنا برعايتك ورحمتك من كل سوء. اللهم اجعل الفرح يملأ قلوبنا وقلوب من نحب.

🌙 نسألك اللهم أن تقبل دعائنا وتجعله آخر ما نسألك في هذه اللحظة، وتتقبل منا وتعينا على الطاعة والخير. اللهم إنا نتوكل عليك ونستند إليك، فارحمنا واغفر لنا. آمين.

🌙 ربّ اشرح لي صدري، ويسّر لي أمري، واحــلل عقـدةً من لساني، يفقهوا قولـي، بسم الله، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا أرحم الرّاحمين.

🌙 اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وأنصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّارًا، لك ذكّارًا، لك رهّابًا، لك مطواعًا، لك مخبتًا، لك أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة صدري.

🌙اللهم يا حي يا قيوم، رب موسى وهارون ونوح وإبراهيم وعيسى ومحمد صلى الله عليه وسلم، أكرمني بجودة الحفظ وسرعة الفهم، وارزقني الحكمة والمعرفة والعلم وثبات الذهن والعقل والحلم.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات